Tuesday, August 2, 2011

, mbc3 بث مباشر, الدنيا مباشر, ام بي سي, ام بي سي اون لاين, ام بي سي شاهدسما دبي بث مباشر


    سما دبي بث مباشر, mbc3 بث مباشر, الدنيا مباشر, ام بي سي, ام بي سي اون لاين, ام بي سي شاهد

    أول دليل تلفزيوني من «سما دبي» بتقنية (3D)

    كعادتها في تقديم كل ما هو جديد وملفت، قامت قناة سما دبي بتقديم دليل أعمالها الدرامية وبرامجها الخاصة لشهر رمضان المبارك، بطريقة (3D) ثلاثية الأبعاد في خطوة تعد الأولى عالمياً التي يتم فيها استخدام هذه التقنية الجديدة.

    وبالمناسبة توجه أحمد المنصوري مدير قناة سما دبي، بالتهنئة إلى الجمهور الخليجي والعربي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً حرص القناة الدائم على تقديم وابتداع أساليب جديدة للتواصل مع الجمهور بشرائحه المتعددة، والترويج لأعمالنا المقدمة إليه، حيث تعتبر هذه الخطوة رائدة على صعيد الاستفادة من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة، لتقديم متعة بصرية وفائدة معرفية للجميع.

    مشيراً في الوقت نفسه إلى جهود إدارة التسويق/ فريق سما دبي في تنفيذ هذه الفكرة التي استغرق التحضير لها ما يقارب شهرين من العمل بطريقة خاصة، بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة، حيث تمت الطباعة والتنفيذ في مطابع (مسار) التابعة لمؤسسة دبي للإعلام وفق أعلى معايير الجودة والتميز.

    ودعا مدير قناة سما دبي، المشاهدين إلى متابعة باقة البرامج والمسلسلات التي تتضمن باقة متنوعة من الأعمال الدرامية والكوميدية الخليجية والمحلية، إلى جانب أعمال الكرتون والبرامج الدينية والبرامج الخاصة بالطبخ وبقية البرامج الخاصة بالشهر الفضيل.

    وإبداء ملاحظاتهم وآرائهم للاستفادة منها وتقديم الأفضل في الدورات المقبلة. وكانت صحيفتا (البيان) و(الإمارات اليوم) قد قامتا بتوزيع الدليل الجديد مجاناً مع النظارات الخاصة، الأمر الذي أثار إعجاب الجمهور والقراء، في الوقت الذي انهالت الاتصالات الهاتفية على البرنامج الصباحي (البث المباشر) على إذاعة وتلفزيون نور دبي للإشادة بهذه الخطوة والتعبير عن مدى تقديرهم لهذه الخطوة الترويجية المبتكرة. أقرأ المزيد
    Source URL: http://crystal-harris-sum.blogspot.com/2011/08/mbc3.html
    Visit crystal harris gallery for daily updated Crystal Harris Gallery

Popular Posts

My Blog List

Blog Archive